عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصدي لمخالفات البناء بدون ترخيص في دسوق بكفر الشيخ

التصدي لمخالفات البناء
التصدي لمخالفات البناء بدون تراخيص

كتب- ممدوح البانوبي:

كلف مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب و رئيس مركز ومدينة دسوق اللواء حمدي محمود الحشاش، السيد شنقار نائب رئيس المركز والمدينة، ورئاسة حي شمال، والإدارة الهندسية ومخالفات البناء، ورؤساء الأحياء، والإدارة الهندسية ومخالفات البناء، والإشغالات.

بالتصدي لمخالفتين بناء ومخالفة لشروط الترخيص بأدوار زائدة على الرخصة، الأولى بمنطقة دحروج بجوار مدرسة الإبراهيمية الثانوية المشتركة وهي عبارة عن شدة خشبية للدور السادس، والثانية أمام مسجد السيدة خديجة وهي عبارة عن تشوين طوب لاستكمال بناء ادوار مخالفة، وتم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبة بمعرفة العاملين بالوحدة، والتحفظ على المعدات المستخدمة فى المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعرضها على النيابة ومازالت الحملة مستمراً يومياً.

وقال الحشاش أن محافظ كفر الشيخ شدد على

رؤساء المدن والقرى، بالتصدي لجميع مخالفات البناء سواء على أرض زراعية او أملاك دولة أو بناء بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالإضافة إلى مصادرة المعدات المستخدمة، وسيتم اعتبار المقاول شريك في المخالفة، والتأكيد على دقة بيانات المحاضر وصحة الإجراءات ومصادرة المعدات المستخدمة في المخالفات.

وناشد رئيس المركز والمدينة، المواطنين الشرفاء بالإبلاغ الفوري أماكن المخالفات البناء او مخالفة لشروط الترخيص أو التعلية لأداور مخالفة والتعدي على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية.