عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا يكرم 4 فتيات نفذن تطوير وتجميل أحد الميادين

عصام البديوى محافظ
عصام البديوى محافظ المنيا

كرم عصام البديوى، محافظ المنيا، 4 فتيات نفذن أحد الميادين المعروف حاليا، باسم "ميدان الصيادين" بميدان الفولى على كورنيش النيل.

وهو أحد الأعمال الفنية والإبداعية المنفذة خلال مسابقة أطلقتها المحافظة بالتعاون مع جروب "عاوز بنزين" على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الاحتفال بعيدها القومي تحت عنوان "المنيا بشكل تانى" لتجميل ميادين المحافظة، وحضر التكريم محمد سيد، رئيس مدينة المنيا، ودكتورة منال عبدالسلام مديرة مكتبة مصر العامة التي أشرفت علي المسابقة، والطالبات "نورا" و"مشيرة" و"سها" و"نورهان" المنفذات للعمل الفني (تماثيل الصيادين) .

وأعرب المحافظ عن خالص شكره وتقديره بالجهد المبذول من قبل الفتيات في تنفيذ هذا العمل والمساهمة في تجميل أحد الميادين بالمنيا، مؤكدا على أن المحافظة تدعم الأفكار الشبابية

الجادة والهادفة، وتعمل على تذليل الصعاب وتسخير كافة الإمكانيات أمام هؤلاء الشباب المخلصين والمحبين لبلدهم.

كما أشاد المحافظ بالشكل النهائي للتمثال رغم الصعوبات التي تعرضن لها الفتيات، وأثنى المحافظ على مجلس مدينة المنيا لما بذلوه من دور هام في تذليل كافة الصعاب أمام الفتيات وتقديم كافة أوجه الدعم لهن.

من جانبهن، عبرت الفتيات عن سعادتهن بالتكريم من قبل محافظة المنيا، كما قدمن الشكر للمحافظ على الاهتمام بهن ورعايتهن وتذليل كل الصعوبات أمامهن.