عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطوير مدارس منوف وشبين الكوم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

المنوفية- محمد بحيري:

عقد الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية اجتماعا تنسيقيا مع فريق عمل الإتاحة التعليمية بقطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، بحضور غادة جبريل مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالغربية ومختار شاهين مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ومدير هيئة الأبنية التعليمية والمستشار الهندسي للمحافظة ومدير إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام.

ومن المقرر أن تقوم مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع البنك الأهلي برفع الكفاءة الإنشائية وأعمال الصيانة لعدد من مدارس قرية زاوية رازين التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف والمدرسة الرسمية المتميزة المتكاملة التجريبية للغات بمدينة شبين الكوم. 

ويتم خلال عام 2018 رفع الكفاءة الإنشائية وصيانة عدد (3) مدارس هي مدرسة الاستقلال ( 2 ) الابتدائية المشتركة، ومدرسة زاوية رازين الإعدادية المشتركة،

ومدرسة زاوية رازين الثانوية المشتركة، كما سيتم خلال عام 2019 رفع الكفاءة الإنشائية وصيانة المدرسة الرسمية المتميزة المتكاملة التجريبية للغات بشبين الكوم، فضلًا عن إنشاء مبنى إضافي (توسعة) بكل من مدرسة الاستقلال (1) بقرية زاوية رازين ومدرسة زاوية رازين الابتدائية الجديدة مع صيانة المباني القائمة بكل مدرسة. هذا ومن جانبه رحب السكرتير العام بمثل هذه المبادرات التي تهدف إلى النهوض بالمنظومة التعليمية بكل عناصرها من مباني وهيئة تدريس وطلاب من أجل النهوض ببلادنا الحبيبة.