عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأربعاء.. بدء تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية لعام 2018

امال عبد الظاهر وكيل
امال عبد الظاهر وكيل التعليم

قالت آمال عبدالظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم إن غدا الأربعاء الموافق ٢٠ من يونيو ٢٠١٨ بدء التقدم لتنسيق مرحلة رياض الأطفال بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية للعام الدراسى ٢٠١٨-٢٠١٩.

وأضاف أن قواعد وشروط التقدم لتنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس القومية كلاتى: التقدم من يوم الأربعاء الموافق ٢٠ /٦/ ٢٠١٨ ويستمر لمدة شهر . وأن سن التقدم من مواليد ٢ من أكتوبر ٢٠١٢ حتى مواليد ١ أكتوبر ٢٠١٤.

سوف يتم القبول وفقا للسن والكثافة. وأشارت إلى أن التقدم للمدارس القومية (عربى ولغات) عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية  www. alex-edu.com

وأكدت أن التقدم للمدارس الرسمية لغات

بمراكز التقدم بالإدارات التعليمية ولطباعة الاستمارة والتقدم ومعرفة شروط وقواعد التنسيق عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم. www.alex-edu-.comتسلم طلبات التقدم بمراكز استلام طلبات الالتحاق بالمدارس الرسمية للغات بالإدارات التعليمية للعام ٢٠١٨-٢٠١٩. أما ملف التقدم يجب أن يحتوى على طلب الالتحاق .استمارة الرغبات .صورةشهادة ميلاد الرقم القومى للطفل .صورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر. إقرار ولى الأمر بعد التقدم بأكثر من إدارة.