رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سائقو الأجرة في بنها يتحدون المحافظ ويرفضون العمل بالتسعيرة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

تفقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، عددا من مواقف السرفيس للسيارات السوزوكي الداخلي بمدينة بنها للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة للأجرة مع انتظام والتزام السائقين وأصحاب السيارات بالتعريفة الجديدة بعد إعلان الأسعار الجديدة للمحروقات حيث أشرف على وضع إستيكرت بالتعريفة الجديدة على جميع سيارات الأجرة ببنها.

والتقى المحافظ عددا من السائقين والركاب، مؤكدا أنه لا تهاون مع أى سائق يخالف التسعيرة المقررة، موجها مسئولى إدارة المرور بالمحافظة بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدورى على كافة مواقف مدن المحافظة لرصد أى مخالفات أو شكاوى تتعلق بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

وشدد المحافظ على ضرورة إلزام السائقين بوضع ملصقات بقيمة التعريفة وخط السير، مشيرا إلى وضع قائمة بالتعريفة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن.

يأتى ذلك فيما أكد مواطنو المدينة ان الإلتزام وقت مرور المحافظ واجهزة الرقابة

فقط .

واشاروا الى قيام السائقين بالتحميل بمبلغ يتراوح بين 2 و3 جنيهات رغم ان التسعيرة المحددة جنيه والنصف فقط وكذلك قيام السائقين برفض تحميل المواطنين بنظام الأجرة وتفضيل العمل بنظام التاكسى المخصوص، رغم أن التراخيص للأجرة فقط وقيام سيارات السوزوكى الملاكى المخصصة للشركات والمصانع وتحميل البضائع بتحميل الركاب والعمل بنظام التاكسى مخالفة للقانون .

وأشاروا الى انتهاء مهلة تحويل السوزوكى الملاكى لأجرة ورغم ذلك ما زالت سيارات السوزوكى الملاكى تسير فى شوارع بنها بلا ضابط ولا رابط ودون سداد مستحقات الدولة .