عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفر الشيخ يفاجئ المستشفى العام ويستمع للمواطنين حول الرعاية الطبية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

فاجأ محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم الأحد، مستشفى كفر الشيخ العام لمتابعة سير وانتظام العمل في المستشفى والعيادات الخارجية للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، والاستماع لآراء وطلبات المواطنين، قائلًا لا تهاون مع المخالفين.

 

تفقد نصر أقسام الاستقبال، وطوارئ وعمليات وجراحة الاستقبال بالمستشفى، كما تفقد المحافظ قسم الغسيل الكلوي الذى يضم 74 ماكينة غسل كلوى " 42 في التشغيل، 32 احتياطي"، واطمئن المحافظ على توافر المستلزمات الطبية الخاصة بالغسيل الكلوي وبخاصة الفلاتر، لخدمة 218 مريض، كما زار حضانات الأطفال والذى يضم 21 حضانا مكلفاً بتوسعة قسم حضانات الأطفال.

 

كلف المحافظ، بتوسعة قسم حضانات الأطفال وزيادة عدد الحضانات على نفقة المحافظة، لتقديم الرعاية الصحية لأبناء كفرالشيخ، كما قرر نصر

توفير كرسى طبي للمواطنة، خضرة محمد عامر 62 عاماً من قرية البخانيس بمركز كفرالشيخ، وصرف اعانات مالية للمرضى الأولى بالرعاية وغير القادرين بالغسيل الكلوي ومنحهم شهادة أمان المصريين على نفقة المحافظة مجاناً، مكلفا ايضا بتوفير احتياجات المستشفى من المستلزمات الطبية والادوية اللازمة لاحتياجات المرضى.

 

وجه نصر بسرعة انتهاء توسعة قسم النفسية والعصبية، ونهو أعمال الدرجة الممتازة، وذلك خلال زيارته لعيادات وأقسام المستشفى العام، كما كلف بتطوير قسم الاستقبال وحسن معاملة المرضى، وتكثيف المرور اليومي.