عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار توافد المواطنين على الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

سوهاج - مظهر السقطي:


استقبلت الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاج المواطنين لليوم الثالث على التوالي للاحتفال بعيد الفطر المبارك حيث خرج المواطنون للاستمتاع بأوقاتهم بالحدائق العامة والكورنيش الشرقي بمدينة ناصر وجزيرة الزهور وجزيرة قرمان والنوادى وميدان الثقافة والاستاد الرياضى.

وشهدت الحدائق منذ قليل إقبالا كثيفا من المواطنين من مختلف قرى ومدن المحافظة، مع انخفاض درجات الحرارة حيث حرص المواطنون على الخروج والاحتفال خاصة بالكورنيش الشرقى الذى شهد إقبالا كثيفا.
وكان الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ الإقليم قد شدد على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع المخلفات بصفة مستمرة وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للاستمتاع بأوقاتهم مشددا على تكثيف الخدمات المرورية، وقيام شرطة المسطحات المائية

بمتابعة الحالة الفنية للمعديات واللانشات بنهر النيل، وتكثيف الرقابة على الأسواق وجودة السلع، مع رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وجاهزية سيارات الإسعاف وقربها من أماكن تجمع المواطنين.
يذكر أن المحافظ قد قرر أن تعمل العبارات النهرية من مدينة ناصر إلى جزيرتى قرمان والزهور، لنقل المواطنين طوال اليوم، والتأكد من التزام العاملين بالحدائق والمتنزهات بالتواجد خلال الفترتين الصباحية والمسائية، والتنسيق التام مع الإسعاف والمرور والمسطحات المائية للتعامل مع أى مشكلة طارئة.