عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يسلم شهادات أمان لـ25 حالة

بوابة الوفد الإلكترونية

الدقهلية  - أسامةالجارية:

سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 25 حالة من العمالة غير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات امان والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعية الاورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية، كما سلم 25 حالة أخرى مساعدات زواج. 

 

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أن تكلفة شهادة "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفاً أن مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

 

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني اصيل بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة امان للعمالة غير المنتظمة وللحالات المستحقة مشاركة مع الدولة فهي مشاركة تعتبر من ابهى صور العدالة الاجتماعية على أرض الواقع.

 

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود جمعية الاورمان وانجازاتها الإنسانية والاجتماعية على ارض الدقهلية، مثنياً على تلك المبادرة الوطنية

والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات أمان.

 

وأكد المحافظ، على تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كل مؤسسات المجتمع المدني من اجل توسيع قاعدة الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم اكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على ارض المحافظة.

 

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، عبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعية الأورمان بالدقهلية، حسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية، وليد ابو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقة الدقهلية.