عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة المنيا تكرم صحفي الوفد

صورة لتكريم صحفي
صورة لتكريم صحفي الوفد ..أشرف كمال

قدم الدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، شهادة تقدير للصحفي أشرف كمال، مراسل جريدة وبوابة «الوفد»، لتميزة في تغطية أحداث وإنجازات الجامعة.

 

والتقي الدكتور جمال الدين علي أبو المجد ، رئيس جامعة المنيا ، مع كوكبة من رموز الصحافة والإعلام بمحافظة المنيا وذلك في حفل التكريم الذي أقامته جامعة المنيا تقديراً لما بذلوه من عطاء وجهد وتعاون مع الجامعة في تغطية أحداثها وإنجازاتها خلال الأعوام الماضية.

 

حضر الاحتفالية الدكتور محمد جلال حسن ، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور هاني العربي ، مستشار الأنشطة الطلابية بالجامعة، والإعلامي الدكتور أحمد حمادة ، رئيس تليفزيون الصعيد، والإذاعي علي عبد الحكيم ، مدير إذاعة شمال الصعيد، وكوكبة من الصحفيين بالجرائد القومية والحزبية والمستقلة والإلكترونية والمراسلين والإعلاميين بتليفزيون شمال الصعيد وإذاعة شمال الصعيد ، ومراسلي القنوات الفضائية.

 

وخلال الحفل قدم الدكتور أبو المجد،  التهنئة للشعب المصري ولصحفي وإعلامي محافظة المنيا ، بأعياد نصر العاشر من رمضان، مؤكداً بان جامعة المنيا تتقدم بكل الشكر والتقدير لصحفي وإعلامي المحافظة عن عطائهم

وجهدهم خلال الفترة الماضية ، وأدائهم المهني الراقي في تغطية أخبار الجامعة بإجابياتها وسلبياتها بكل صدق وشفافية.

 

وأشار إلى أن الهدف الاساسي الذي نسعى جميعاً إليه هو مصلحة الوطن وتزويد المواطن بالمعلومة الصادقة، ومعرباً عن تقديره لدور الصحافة والإعلام في الفترات الصعبة التي مرت بها الجامعة حتي عبورها لهذه المرحلة واستقرارها، وإبراز دور الجامعة ورسالتها الحقيقية ودورها البارز بالمجتمع، متمنياً استمرار هذه العلاقة المتميزة والمسيرة الناجحة بين الجامعة ورجال الصحافة والإعلام.

 

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور جمال أبو المجد ، جميع الصحفيين والإعلاميين،  ممن أثروا الحياة الصحفية والإعلامية بمحافظة المنيا وكان لهم دورهم البارز في نقل نبض الجامعة وتسليط الضوء علي دورها البارز في الـتأثير علي المجتمع.