عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم أسرة الشهيد أحمد منسي في احتفالية مدينة العاشر بعيدها القومي

 تكريم أسرة الشهيد
تكريم أسرة الشهيد أحمد منسي في ذكرى احتفالية العاشر بالعيد

   كرم اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أسرة الشهيد أحمد منسي، مقدمًا لها درع جهاز مدينة العاشر من رمضان؛ تقديرًا لدور الشهيد البطل والذي ضحى بدمائه الزكية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

كما كرم المحافظ المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان السابق، بمنحه درع المحافظة تقديرا لدوره في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المدينة، وذلك خلال احتفالية مدينة العاشر من رمضان بالعيد القومي الـ 41 للمدينة.

وشهدت الاحتفالية تكريم الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، والمهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة العاشر السابق، والدكتور سمير عارف، رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان، والدكتور

محمد حلمي، رئيس مجلس الأمناء السابق؛ تقديرًا لدورهما في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المدينة، وقام الدكتور مازن حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون المالية والإدارية، بتكريم المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة العاشر السابق.

وهنأ المحافظ المهندس عبد المنصف رفاعي، رئيس جهاز العاشر من رمضان الحالي متنميًا له التوفيق في عمله والنهوض بمستوى العمل داخل المدينة وتلبية طموحات أهالي مدينة العاشر من رمضان.