رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غرفة الشرقية التجارية: توفير 1868 فرصة عمل للشباب بالشركات

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المحاسب أسامة سلطان، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالشرقية، إن الغرفة وفرت 1868 فرصة عمل حقيقية بالشركات الخاصة بنطاق دائرة المحافظة أمام الشباب الجاد الراغب في حياة كريمة، منذ 2015 من خلال تنظيم ملتقيات توظيف مفتوح بمقر الغرفة بمدينة الزقازيق.

 

وأشار إلى أن الهدف من ملتقى التوظيف المفتوح توفير فرص عمل حقيقية للشباب وخلق حياة كريمة لأسرهم، وتلبية احتياجات الشركات من العمالة اللازمة، وللمساهمة في الحد من ظاهرة البطالة وخلق فرص عمل حقيقية للشباب.

 

وذكر البرلماني الوفدي المهندس محمد الزاهد، نائب رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، أن الغرفة تقوم بتحقيق التواصل الفوري بين الشركة الطالبة وطالبي التوظيف من

الشباب أثناء تواجدهم بالغرفة في حال توافر الوظيفة المطلوبة وإلحاقهم بالعمل كما تقوم الغرفة بإعداد قاعدة بيانات إلكترونية بأعداد الشباب الراغبين في العمل وتصنيفهم طبقاً للسن – المؤهل – الخبرات السابقة.

 

وأوضح أن الغرفة تقوم باستقبال الباحثين عن التوظيف وتقدم العديد من الأفكار والدراسات الاقتصادية لعددٍ من المشروعات الصغيرة وكذلك تقديم المشورة الاقتصادية والمساندة المعنوية للراغبين في القيام بأعمال حرة ويتم ذلك بمعرفة الإدارة الاقتصادي.