رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافط القليوبية يتفقد معارض أهلا رمضان بالخانكة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - شيماء سبع:
تفقد  اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الاثنين ، يرافقه الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية ومجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة، وأحمد جمعة، نائب مساعد مركز مدينة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية المعرض السنوي "أهلا رمضان"، والذي أقيم بمدينة الخانكة  والذي سيستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم.


المعرض نظمته مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق والتعاون مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة وبمشاركة أكثر من 100 عارض والذي يضم جميع مستلزمات شهر رمضان الكريم من ياميش ومكسرات وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموين واللحوم والأسماك والدواجن والخضر والفاكهة.


وأكد المحافظ خلال تفقده المعرض، أن المحافظة ستواصل خطتها التنفيذية للتوسع في فتح المعارض والمنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التي تغطى أنحاء المحافظة وذلك من اجل توفير كل السلع الأساسية للمواطنين.

يذكر  أن افتتاح المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بشأن تكثيف الجهود

وتضافرها من جميع أجهزة الدولة لمواجهة ارتفاع الأسعار وضبط حركة الأسواق والعمل على ضخ كميات إضافية من جميع السلع بالمنافذ والأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.


وأصدر المحافظ تعليمات أثناءتفقد المعرض  بضرورة التزام جميع التجار المشاركين بالمعرض بالبيع بسعر الجملة،وقد قام عشماوي بتخفيض أسعار  عدد من السلع حتي تكون ملائمه لجميع المواطنين ،مشيدا بالاسعار والمنتجات المعروضه .


يشار إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسلة المعارض التي تنظمها الغرفة التجارية بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية التموين والتي يبلغ عددها 7 معارض وهم معارض مدينه بنها و  قليوب  والقناطر والخانكة وشبين القناطر وحي غرب شبرا الخيمة وحي شرق شبرا الخيمة.