رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الأقصر يجتمع بمسئولي الحملة الميكانيكية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

الأقصر - منى عبدهك 

عقد محمد بدر محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة ورؤساء المدن ومسئولى الحملة الميكانيكية بالمحافظة، لحصر امكانيات الحملة من معدات ونسب التشغيل الفعلية لنقل القمامة والمخلفات على مستوى المحافظة.

أوضح محافظ الأقصر أنه بصدد وضع خطة عمل بالتنسيق بين الحملة الميكانيكية ومسئولى النظافة لحصر كافة المعدات المستخدمة فى عمليات النظافة ونقل المخلفات وتحديد احتياجات كل مدن وقرى المحافظة للوصول إلى أعلى معدل تشغيل فعلى فى الوردية الواحدة وتكثيف عدد الورديات فى بعض المناطق.

تناول الاجتماع عرض ما تم من أعمال صيانة لازمة للمعدات والجرارات وقلبات النظافة وسيارات الكسح و القلبات الكبيرة التابعة لكل مركز ومدينة ، كما تناول استعراض ما لم يتم تنفيذه من أعمال صيانة وتجديد .

وجاءت توجيهات محافظ الأقصر لكافة رؤساء المراكز والمدن بأنهاء أعمال الصيانة الممكنة لكافة المعدات والسيارات والجرارات بدلاً من تكهين

المعطل وشراء سيارات جديدة للخدمة لترشيد النفاقات وتقليل المصروفات غير اللازمة.

وجاءت توجيهاته لمسئول الحملة الميكانيكية بتوفير سيارات الكسح بأسعار مخفضة لخدمة المواطنين الذين يعتمدون على نظام كسح  بشكل متكرر لمياه الصرف الصحى بدلاً من استغلال أصحاب السيارات الخاصة لاحتياج المواطنين حيث يقدمون الخدمة بأسعار مرتفعة ترهق الأهالى وتزيد من أعبائهم .

وطالب بدر كافة المسئولين بحصر المعدات والسيارات وتجهيز بيان للحالة الفنية للمعدات ونسب التشغيل الفعلى ، لتوفير احتياجات كل مركز ومدينة من المعدات من خلال إعادة توزيعها بما يسهل أعمال الإحلال والتطوير التى تتم على مستوى المراكز والقرى .