رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بني سويف يتفقد مستشفى ناصر بعد تحويلها من مركزي إلى عام

بوابة الوفد الإلكترونية

بني سويف - محسن عبدالكريم

زار المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، مساء أمس، مستشفى ناصر شمال المحافظة، حيث رافقه النائبان هشام مجدي، وعبدالحكيم مسعود عضوا مجلس النواب، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، والدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، والمحاسب محمد بكري رئيس مركز ومدينة ناصر، وعدد من التنفيذيين.

 وتفقد المحافظ المستشفى، والتي صدر قرار وزارة الصحة بتحويلها من مستشفى مركزي إلى مستشفى عام ، وذلك للوقوف على الوضع الحالي للمستشفى  من حيث البنية الأساسية ، ودراسة احتياجات ومتطلبات دعم الخدمة الصحية بها  ،زيادة طافتها الاستيعابية من حيث الأسرة وغرفة العمليات والعناية المركزة ، لتكون جاهزة لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية.

وتابع المحافظ أعمال التهيئة والاصلاح الانشائي بمبنى المستشفى ضمن أعمال رفع الكفاءة الجاري تنفيذها لتجهيز المبنى لمكونات الخدمة الصحية التي تتوافر بالمستشفيات العامة ،مشددا على ضرورة تحديد المتطلبات وطرح البدائل وفق رؤية تحقق أكبر استفادة من القرار لخدمة جمهور المواطنين.

كما تابع المحافظ سير العمل بالمستشفى متفقدا عددا من الأقسام ، والتي شملت : الاستقبال، والأشعة المقطعية، والمعمل، والحضانات، والغسيل الكلوى، للاطمئنان على سير العمل، وتواجد الأطباء وأطقم التمريض، والتقى عددًا من المرضى الذين تصادف وجودهم واستمع لمطالبهم، حيث

كلف مدير المستشفى ووكيل وزراة الصحة بتسهيل تقديم الخدمة الطبية وبحسن التعامل مع المرضى.

وأمر المحافظ رئيس المدينة برفع كل الاشغالات التي توجد بمحيط المستشفى للتيسير على المرضي المترددين عليها ، مشددا على استمرار المتابعة لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع المؤدية للمستشفى.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ قد أدى صلاة العشاء والقيام " مساء اليوم الخميس  أول أيام شهر رمضان " بالمسجد الكبير بناصر وسط جموع من الأهالي من المركز والمدينة، وفي حضور قيادات الأوقاف والمنطقة الأزهرية.

 والتقى المحافظ عددا من المواطنين واستمع لمطالبهم واحيتاجاتهم فيما يتعلق بالمرافق والخدمات ، مكلفاً السكرتير العام والإدارات المختصة بالديوان العام بدراسة هذه الطلبات مع التنفيذيين المعنين من المديريات والوحدات المحلية  وسرعة حلها في حدود المتاح من الإمكانيات وفي إطار الإلتزام بالقانون .