عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر الخير تنظم موائد رحمن لإفطار 1800 صائم ببنها وقليوب

موائد الرحمن
موائد الرحمن

نظمت مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع بعض الجمعيات الاهلية مائدة رحمن لافطار 1800 صائم يوميا طيل شهر رمضان المبارك في مدينة بنها وقليوب.

 

 وأكد أحمد طاهر المسئول عن خيمة مصر الخير ان هدف المؤسسة هو إفطار  1800 صائم بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية في القليوبية.
 

وأضاف أحمد، أن المؤسسة تقوم بعمل مائدتى رحمن في مدينة بنها بداخل قرية كفر الجزار لافطار 600 صائم يوميا بالتعاون مع جمعية عائلتي،  ومائدة اخري في مدينة قليوب لافطار 600 صائم يوميا، بالاضافة الي توزيع 600 وجبة يوميا لافطار المسافرين علي الطريق من اجل تغطية اكبر عدد ممكن من الاماكن والمواطنين داخل القليوبية.

 

وأكد أحمد أن حملة "مصر الخير" تستهدف هذا العام إفطار 10 ملايين صائم، بزيادة عن العام الماضي بحوالي 5 ملايين صائم، وليست هي المرة الأولي التي تنظمها المؤسسة إذ نظمتها العام الماضي في مدينة قليوب، وتم اختيار قرية كفر الجزار داخل مدينة بنها هذا العام حيث يوجد بها عدد كبير من القري المحرومة والمحتاجة.

 

وأشار أحمد إلى أنه يوجد بالمطعم ممثل عن مؤسسة "مصر الخير" للإشراف علي سلامة الأطعمة وأمانتها ونظافتها، مشيرًا إلي أن الوجبة يتم تجهيزها

علي أعلي مستوي من الخدمة لتليق بضيوف الرحمن علي المائدة ولا تقل الوجبة في جودتها عن الوجبات التي  يتناولها اي مواطن في منزله.

 

وأضاف أحمد، أن الوجبة تحتوي علي دجاج وأرز وكفتة ولحمة وخضار وخبز وحلويات وعصير ومياه معدنية، مضيفًا أنه ستستمر المائدة في استقبال ضيوف الرحمن داخل السرادق المقامة عليها والتي تشهد اعلي مستوي من التنظيم من قبل 15 متطوعا.
 

وطالب أحمد من الجميع المشاركة في أعمال الخير وإفطار الصائمين في هذا الشهر الكريم، مؤكد أن "مصر الخير" تقبل التبرعات المادية والعينية ولكنها لا تقبل الوجبات الجاهزة إذ أنها لم تشرف علي تجهيزها وإعدادها  حرصا منهم علي جودة الوجبات المقدمة، بالإضافة إلي حرصهم علي حياة المواطنين في حال تقديم وجبات فاسدة او اطعمة مجهولة المصدر.