عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الفيوم يتابع امتحانات الدبلومات الفنية

متابعة وكيل تعليم
متابعة وكيل تعليم الفيوم للامتحانات

الفيوم. سيد الشورة:

تفقد اليوم، الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم عدداً من المدارس بمحافظة الفيوم لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للدبلومات الفنية بالفيوم، للاطمئنان على سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان.

 

تفقد وكيل الوزارة لجنة مدرسة الثانوية بنات بالفيوم ولجنة مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية العسكرية بالفيوم ونبه بضرورة انضباط اللجنة وإتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير الجو المناسب لأداء الامتحانات.

 

وحث الطلاب على ضرورة التركيز أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان من أجل النجاح والتفوق والحصول على أفضل الدرجات.

 

وأصدر وكيل الوزارة توجيهاته بتوفير سبل الراحة لأبنائه الطلاب من التهوية والإضاءة، وأكد الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، وجودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من

الأخطاء اللغوية والإملائية ومستوى الامتحان،.

 

كما تفقد وكيل الوزارة مركز توزيع أسئلة التعليم الفني على مستوى المحافظة للاطمئنان على سير العمل بالمركز، وأكد تفعيل غرفة العمليات وإرسال التقارير اليومية للإدارة المركزية بقطاع التعليم الفني بالوزارة عن انتهاء امتحانات العملى وجاهزية الامتحانات النظري يوم 19 مايو. كما صرح وكيل الوزارة بأن عدد لجان الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة 122 لجنة وعدد خطوط السير 13 خط سير بالدبلومات الفنية على مستوى المحافظة.