رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بالبلينا في سوهاج

افتتاح معرض أهلًا
افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بالبلينا في سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بمركز ومدينة البلينا، لبيع السلع التموينية والمنتجات الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة، بنسبة تصل إلى ٢٠%، وذلك في إطار خطة المحافظة استعدادًا لشهر رمضان الكريم، وإقامة معارض أهلًا رمضان بجميع المراكز والمدن والقرى.

 

أشار المحافظ إلى أن المحافظة حريصة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتعليمات مجلس الوزراء لرفع العبء عن كاهل المواطنين، وضبط الأسعار.

 

من جانبه قال عامر محمد عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، إنه تم افتتاح معرض"أهلًا رمضان" بمدينة البلينا، بجوار موقف نجع حمادي، بشارع خور

الساحل، وذلك بالتنسيق مع التموين والغرفة التجارية والجهات المعنية، حيث تم توفير السلع اللازمة بالمعرض، ومراعاة الاشتراطات والبيع للمواطنين بالأسعار المخفضة.

 

شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية، بضرورة متابعة معارض "أهلًا رمضان"، والوقوف على مدى الالتزام بالأسعار المخفضة، وعدم وجود أي معوقات في عمليات البيع والشراء، وتردد المواطنين على المعارض، مع مراعاة اشتراطات الأمن والسلامة، وتوفير الإنارة الكافية أمام المعارض.