رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجهيز 15 عروسة وتكريم 8 أمهات في افتتاح حديقة رعاية الأيتام بالغردقة

المحـافظـات

الأربعاء, 16 مايو 2018 19:34
تجهيز 15 عروسة وتكريم 8 أمهات في افتتاح حديقة رعاية الأيتام بالغردقةالسكرتير العام يفتتح حديقة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى بمنطقة ذهبية بالغردقة
البحرالاحمر-اشرف محيي

البحر الأحمر- أشرف محيي:

 

افتتح اللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، حديقة جمعية رعاية الأيتام وجمعية المجتمع المحلي بمنطقة ذهبية بالغردقة.

 

وأشاد السكرتير العام، بالجهود التي بذلت لتطوير الحديقة، مشددًا على أهمية الاستمرار في صيانتها والاحتفاظ برونقها، مؤكدًا، ضرورة الاهتمام باستعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة لخلق متنفس ترفيهي لائق يناسب المواطنين.

 

كما أشاد «تمام» بالدور الفعال الذي يقوم به المجتمع المدني، في دعم تطوير المدينة على جميع الأصعدة، مقدما الشكر لجمعية رعاية الأيتام وعلى القائمين بها، لما يبذلونه من مجهودات لصالح المحافظة والمدينة، وطالبهم بالمزيد من المساهمات الفعالة التي تعمل على الوصول بمستوى خدمات يليق بأهالي المحافظة.

 

وكرم السكرتير العام، 8 أمهات مثاليات بتسليمهم بوتاجاز لكل

سيدة، وتكريم 38 طالبا وطالبة متفوقين ومن حفظة القرآن بواقع 500 جنيه لكل طالب من كافة مدن المحافظة، كما قام بتوزيع 15 ثلاجة لـ 15 عروسة من الأيتام.

 

حضر احتفالية الافتتاح العميد راتب عبد الجواد مدير المشروعات بجمعية الأورمان بالمحافظات الحدودية، وحسنى الحاوى رئيس جمعية رعاية الأيتام ولفيف من الأهالي مدينة الغردقة.

 

يذكر أنه قد تم التنسيق بين جمعية رعاية الأيتام وتنمية المجتمع المحلى مع جمعية الأورمان والتي قامت بتكريم وتوزيع الهدايا.

أهم الاخبار