رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تربية نوعية الفيوم تفتتح معرض إبداعات نوعية

كلية التربية النوعية
كلية التربية النوعية بجامعة الفيوم

الفيوم. سيد الشورة:

 

افتتحت كلية التربية النوعية بجامعة الفيوم ​المعرض​ الفني الذي تنظمه بمركز محمود مختار بالقاهرة تحت عنوان: "​إبداعات نوعية"​، وذلك ​برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، ​والدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافي،​ والدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم،​والدكتور محمد عيسي نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث، ​والدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة​.

وجاء ذلك بحضور ​الدكتور أحمد فتحي عميد كلية التربية النوعية، ​والدكتور هشام محمد مبروك الديب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،​و​الدكتورة منال محمدى طه العدوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،​ والدكتورة سحر سلطان عبدالمجيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا​.

قال عميد الكلية إن أهمية هذا المعرض وإقامته بمتحف محمود مختار بالقاهرة، يأتي ضمن توجهات

إدارة جامعة الفيوم ودعمهم الدائم لمسيرة الكلية وإيمانا بتحديد المسار والمكانة بين الأقران من الكليات.

وأوضح أن المعرض يضم مجموعة من أعمال الأساتذة والطلاب التي تحمل ثقافة الرؤية، وإتقان المهارة، انطلاقة الأفكار، صدق التعبير، عمق الأحاسيس واتساع الخيال، تطويع للخامات، إنه عالم ثري من العلاقات الشكلية واللونية والتعبيرية، كل في قالب يستطيع الجمهور أن يتقبله ويعي ما فيه.

وأضاف أن المعرض حالة من الانصهار والاحتكاك المباشر بمجالات الفنون المختلفة، التي تعتبر عنصرا هاما لثقل وتعميق الرؤية لدي الطلاب.