عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس أمناء كفر الشيخ يبحث خطة النشاط الصيفي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

ناقش مجلس الأمناء والآباء والمعلمين في محافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور طارق لبيب عمارة، وحضور وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتورة بثينة كشك، ونائب رئيس مجلس الأمناء، أحمد جعفر، وأعضاء مجلس الأمناء، يمثلون 13 إدارة تعليمية، تقارير مجالس الأمناء والآباء والمعلمين في الإدارات التعليمية ومشكلات الأبنية التعليمية، وسد العجز في المدارس في بعض الإدارات التعليمية، كما ناقش المجلس خطة النشاط الصيفي.
أكدت وكيل تعليم كفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك، أنها ستحدد يومًا من كل أسبوع لتلقى شكوى مجلس أمناء المحافظة، للعمل على حلها، كما قررت عقد اجتماع يضم مجلس أمناء المحافظة، لدراسة مقترحات سد العجز والزيادة في المدارس، استعدادًا للعام الدراسي الجديد، لاستقرار العملية التعليمية.
وأضافت كشك، أنها ستبحث كل الشكاوى التي تقدم لها، وترد الحقوق لأصحابها،

ولا مجال للوساطة والمحسوبية والقانون هو الفيصل، والهدف الأسمى الصالح العام.
أكد نائب رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بكفر الشيخ، أحمد جعفر ، أن مجلس الأمناء داعم للعملية التعليمية بالمحافظة، ومتضامن مع القرارات التي تتخذها وكيل الوزارة، لصالح العملية التعليمية.
قال رئيس مجلس الأمناء والآباء، الدكتور طارق عمارة، إن أعضاء المجلس يشيدون بالإجراءات التي اتخذتها حيال منع الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية، وتحقيق الانضباط داخل اللجان، مؤكدًا أن وكيل الوزارة وعدت ببحث كل المشكلات التي عرضها أعضاء المجلس.