عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام فعاليات معرض صُنع في سوهاج 3 بالقاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، بمجهودات مؤسسة الأهرام معربًا عن شكره لرئيس مجلس إدارة المؤسسة ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، للتعاون المتبادل بين المحافظة والأهرام في نجاح معرض "صنع في سوهاج 3 "، والذي أقيم بمؤسسة الاهرام بالقاهرة ولمدة خمسة أيام متتالية.

 

جاء ذلك في ختام فعاليات معرض " صنع في سوهاج 3 " بالقاهرة اليوم الخميس 26 أبريل ، والذي ضم 24 عارض من أصحاب المصانع والمنتجات الحرفية والأسر المنتجة ومنتجات المناطق الصناعية.

وقال المحافظ ان المعرض نجح في إتاحة الفرصة لرجال الأعمال والمستثمرين الموجودين بالقاهرة للتعرف على المنتجات الحرفية واليدوية والتراثية التي تتميز بها سوهاج.

 

وأضاف عبد المنعم اننا في اليوم الأخير للمعرض ومازال الاقبال مستمرا من المواطنين والمترددين على مؤسسة الاهرام الذين اشادوا بفكرة المعرض واعجبوا بالمنتجات والمنسوجات السوهاجية.

 

وأشار إلى أنَّ نجاح معارض صنع فى سوهاج 1، 2 السابقة شجعت على اقامة المعرض خارج حدود المحافظة هذا العام لمساعدة اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين بالمناطق الصناعية فى تسويق منتجاتهم على مستوى الجمهورية ، ونجاح المعرض الثالث شجعنا لإقامة معرض صنع فى سوهاج 4  خارج مصر.