عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معرض لمنتجات مشروع "إرادتي" بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

الفيوم- سيد الشورة:

افتتح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، معرض منتجات "مشروع إرادتي" لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي تنظمه جمعية شباب مصر لتنمية المجتمع بالفيوم بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والمحافظة.

وذلك بحضور اللواء ممتاز فهمي السكرتير العام وإيمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وياسر حسين رئيس مجلس إدارة جمعية شباب مصر ومندوبي مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وأشرف درويش مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة وليلي طه مقررة المجلس القومي للمرأة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

تفقد محافظ الفيوم جميع المنتجات المعروضة بالمشروع، وأشار إلى أن المحافظة لن تدخر جهدا في رعاية أبنائها المخلصين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحقيق اندماجهم في المجتمع مع كافة الفئات للمشاركة في التنمية المجتمعية الشاملة، والوقوف جنبا إلى جنب الدولة.

وأضاف أن معرض المنتجات يعد إنجازا للتعاون المثمر بين

مؤسسة ساويرس للتنمية المجتمعية وجمعية شباب مصر، والذي يهدف إلى إقامة عدد من المشروعات لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير فرص عمل لهم.

كما أشار المحافظ إلى أن مشروع إرادتي يعد من المشروعات الفريدة من نوعها بالفيوم، حيث تم مقابلة 600 شاب وفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم تمويل لإقامة مشروعات خاصة به، يتم خلالها عرض وبيع جميع المنتجات المصنعة بأيدي ذوي الاحتياجات الخاصة من سجاد، مواد غذائية، ومنتجات من الخوص والفخار، ومشغولات يدوية، ونماذج من أعمال النجارة والخياطة، والأقفاص والحبال، وتصنيع الجلود، وإكسسوارات، وعطور.