عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدريب العاملين بصحة سوهاج على نظام المعلومات الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن مديرية الشئون الصحية عقدت دورة تدريبية بمركز التدريب الإقليمى لمدة 5 أيام لتدريب العاملين بمراكز المعلومات والإدارات الفنية بالمديرية والمستشفيات والإدارات الصحية على الإصدار الجديد من نظام المعلومات الصحي والمطور في 2018" His- web application " الخاص بمراكز المعلومات وكيفية استخراج التقارير وعرضها.

يأتي ذلك فى إطار خطة المحافظة لتكثيف الدورات التدريبية لرفع كفاءة ومهارة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة ومواكبة أحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية , بما يعود بالنفع على المواطنين وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم.

وأوضح الدكتور جمال قريشى وكيل وزارة الصحة، أن الدورة التدريبية استمرت لمدة 5 أيام فى الفترة من 15 وحتى 19 من شهر

أبريل الجارى , وحاضر فيها عدد من المتخصصين من الإدارة المركزية للمركز القومى لمعلومات الصحة، حيث تم تدريب مجموعة من العاملين بمركز معلومات المديرية والادارات الفنية والمستشفيات والادارات الصحية من مستخدمى نظام المعلومات الصحى المطور 2018 لتحقيق مستوى عال من دقة وجودة البيانات والتقارير .

وأكد المحافظ أهمية عقد الدورات التدريبية المختلفة لصقل مهارات وكفاءة العاملين بمختلف الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والهيئات ومواكبة التطور فى مختلف المجالات .