رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية بالغردقة

المحـافظـات

الخميس, 12 أبريل 2018 15:09
محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية بالغردقة
البحرالاحمر- اشرف محيي

البحرالأحمر- أشرف محيي:


أطلق اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ظهر اليوم، شارة البدء لافتتاح فعاليات بطولة الفروسية الدولية التي تقام بأحد المنتجعات السياحية على أرض مدينة الغردقة.


ورحب المحافظ بجميع المشاركين في البطولة متمنيا لهم التوفيق، متمنيا أن تكون هذه البطولة بطولة ناجحة ومثيرة للجميع وذلك لتعمل على إقامة المزيد من بطولات الفروسية

بمدينة الغردقة.


وأعرب المحافظ عن سعادته بتنظيم هذه البطولة بمدينة الغردقة متمنيا إقامة المزيد من البطولات على أرض المدينة السياحية لتنشيط حركة السياحة بالمحافظة مضيفا أن الرياضة والفن يمثلان القوة الناعمة لتنشيط السياحة.


وأوضح المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية والاتحاد المصري للفروسية

أن محافظة البحر الأحمر سباقة في استضافة بطولات الفروسية من قفز موانع والتقاط أوتاد ودائما ما يسعى الفرسان الدوليين للمشاركة في المنافسات التي تنظمها أرض الكنانة، ووزع المحافظ، الجوائز على الفائزين فى اليوم الاول من البطولة متمنيا لهم التوفيق والنجاح.


يذكر أن فعاليات هذه البطولة تنطلق اليوم بمشاركة أكثر من 150 فارسا من جنسيات مختلفة وينظمها الاتحاد المصري للفروسية تحت رعاية اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

أهم الاخبار