رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأورمان وصندوق تحيا مصر يعيدان إعمار قريتين بطامية في الفيوم

جمعية الأورمان وصندوق
جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر

الفيوم- سيد الشورة:

احتفلت جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر السبت، بإعادة أعمار وتنمية وتطوير قرية "بنوه والافي" مركز طامية محافظة الفيوم، وذلك ضمن القرى التى تقوم المؤسستين بتطويرها وإعادة إعمارها في المرحلة الثالثة من البروتوكول الثانى التعاون بين المؤسستين.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الأورمان وتحيا مصر قاما بإعادة أعمار المنازل المتهالكة داخل القريتين وعددها 60 منزلًا وأن إعادة أعمار القرى ياتى ضمن مشروع الأورمان الإنسانى الرائد لإعادة إعمار القرى الفقيرة والأكثر احتياجا بالتعاون مع المؤسسات الخيرية الكبرى.

وأوضح شعبان أن التعاون بين الأورمان وتحيا مصر في تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا انطلق عبر توقيع أول بروتوكول تعاون بين المؤسستين لإغاثة وإعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا من خلال استهداف

تنمية وتطوير عدد 5000 منزلا في 126 قرية فقيرة وان بروتوكول التعاون الثانى بين المؤسستين استهدف اعادة إعمار وتنمية وتطوير 3030 منزلا داخل 106 قرية على مستوى الجمهورية بتكلفة إجمالية وصلت 100 مليون جنيه.

يذكر أن الأورمان قامت داخل القريتين بإعادة إعمار المنازل المتهالكة بها حيث يتم داخل البيت الواحد عمل المحارات والدهانات وتركيب النجارة وتعريش المنزل كما يتم تركيب السيراميك والأرضيات لكل منزل وتركيب السباكة الداخلية بالأحواض وطقم الحمام وتركيب الكهرباء الداخلية.