رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بحضور مدير أمن سوهاج.. إسدال الستار على خصومة ثأرية بين أبناء العمومة في طهطا

بوابة الوفد الإلكترونية

أسدل اليوم الجمعة الستار على الخصومة الثأرية بين أبناء العمومة عائلة "أبناء الشيخ بناحية شطورة دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج من خلال مبادرة سوهاج خالية من الثأر التي أطلقتها مديرية الأمن بالتنسيق مع لجنة المصالحات بالأزهر الشريف والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأسفرت الجهود المستمرة للأجهزة الأمنية والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وأعضاء مجلس النواب ولجنة المصالحات وعواقل العائلة والعائلات الأخرى من التوصل لعقد جلسة الصلح بين الطرفين وإنهاء الخصومة الثأرية التي استمرت 6 سنوات بالقسم على كتاب الله أن يكون الصلح جديا وناهيا للخلافات بينهم.

وأقيمت مراسم الصلح بالسرادق المقام بمركز شباب شطورة بحضور اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي واللواء علي الكاشف مساعد المدير لقطاع الشمال والعميد محمود

حسن رئيس مباحث المديرية والعميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والعمد والمشايخ وأكثر من 2000 شخص من أهل القرية والقرى المجاورة .

تعود أحداث الواقعة بين الطرفين والمحرر عنها المحضر رقم 2088 إداري مركز طهطا لسنة 2012 في المشاجرة التي وقعت بناحية قرية شطورة التي نجم عنها مقتل حامد . ا . م ينتمي للطرف الأول واتهم بقتله محمد . ع . ا الذي ينتمي للطرف الثاني .