رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توزيع 90 ألف جنيه على 26 عروس ببني سويف

العرائس مع محافظ
العرائس مع محافظ بنى سويف ووكيل الاوقاف

وزع المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، وتونى عثمان مدير العلاقات العامة بمصنع أسمنت بني سويف "تيتان" مندوبًا عن المهندس خالد بدوى، رئيس مجلس الإدارة، شيكات بقيمة المساعدات المالية لـ26 من العرائس اليتيمات، بمؤسسة مسجد السيدة حورية بلغت 90 ألف جنيه.

جاء ذلك فى حضور اللواء خميس أبوالفضل، السكرتير العام المساعد للمحافظة والشيخ محمد أبوحطب، وكيل وزارة الأوقاف وأحمد حمدي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومحمود المغربي، رئيس مركز ومدينة بني سويف والمستشار محمد على خلاف، رئيس مؤسسة مسجد السيدة حورية والمستشار أحمد عباس رئيس مجلس إدارة مسجد السيدة حورية .
 
بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات القران الكريم أعقبتها كلمة لوكيل وزارة الأوقاف بدأها بتقديم الشكر للمحافظ لحرصه على حضور الاحتفالية, وتكريم الفتيات اليتيمات بمناسبة زفافهن في هذه الأيام في إطار الاحتفال بعيد الأسرة، مشيرًا إلى الثواب العظيم لكافل اليتيم الذي يجاور الرسول "صلى الله عليه وسلم" في الجنة، فيما اختتمت الاحتفالية بابتهالات وتواشيح دينية .
 
وقال الكابتن تونى عثمان، مدير العلاقات العامة بالمجموعة، إن مبادرة مساعدات العرائس الأيتام، تأتى تفعيلًا لخطة المشاركة المجتمعية المجتمعية التى تنتهجها مجموعة "تيتان" لرعاية الأسر الأكثر إحتياجًا بالمحافظة، بناء على توجيهات وتعليمات المهندس خالد بدوى، رئيس مجلس الإدارة.

 وأضاف مدير العلاقات العامة بالمجموعة، أن ما تقدمه المجموعة للأسر والقري الأكثر احتياجًا بالمحافظة، يأتى من منطلق دورها الفعال في البيئة المحيطة، وإيمانًا بدورها في المشاركة المجتمعي، لافتًا إلى أن رئيس المجموعة وافق على الفور على مقترح

مساعدة اليتيمات وبادر بزيادة المبلغ المطلوب من 80 إلى 100 ألف جنيه.
 
وأشار "عثمان" إلى أن المجموعة افتتحت منذ أيام مركز الخدمات الطلابية بكلية الاعلام بالتعاون مع الشركة، كذلك افتتاح المركز الـ"سمعبصرى" لخدمة الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة بالجامعة والذى قد سبق للشركة أن قامت بتجهيزه وتبرعت بـ35 جهاز لاب توب للجامعة لإنشاء المكتبة.
 
من جانبه، قدم محافظ بني سويف الشكر لمجموعة تيتان للأسمنت، لدورها البارز فى خدمة المجتمع السويفي، بداية من مشاركتها فى الحملة القومية للقضاء على فيروس سي، بتوفير العلاج لـ5 آلاف مريض، من قاطنى القري المحيطة بالمصنع، بشرق النيل، مناشدًا الشركات والمجموعات الاستثمارية، أن تحذو حذوها فى خدمة البيئة المحيطة بها .
 
وقام المحافظ بتسليم مساعدات الزواج المقدمة من الشركة على الفتيات اليتيمات والبالغ عددهن 26 فتاة بواقع 4 آلاف جنيه لكل فتاة بجانب بعض مستلزمات بيت الزوجية، معربًا عن سعادته لحضور هذه الاحتفالية، ومقدما التهنئة للفتيات، ومتمنيًا لهن التوفيق والسعادة في حياتهن المقبلة.