رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس وحدة محلية بالفيوم تزيل حالتي بناء ليلًا

التعدي علي املاك
التعدي علي املاك الدوله -اؤشيفيه

الفيوم- سيد الشورة

فاجأت شيرين محمد محمود، رئيس الوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بالفيوم، بعض المواطنين الذين استغلوا الليل محاولين البناء على الأراضى الزراعية بعزبة البنك أحد توابع القرية، وقامت على رأس حملة بصحبة بعض موظفى القسم الهندسى بالوحدة ومشرفى الجمعية الزراعية، مساء الخميس بإزالة التعدى الذى كان فى المهد وإيقاف أعمال البناء على مساحة قيراطين.

كما قامت بعدها بردم أساسات فى حوض الرمال على مساحة قيراطين حاول صاحبها البناء مستغلا وقت الليل وصباح الجمعة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الواقعتين، وتم التأكيد على متابعتهما من مشرفى الجمعية الزراعية وموظفى القسم الهندسى بالوحدة.

وقالت شيرين محمد، رئيس الوحدة المحلية بكفر محفوظ، إنه نما إلى علمها قيام 2 من الأهالى بالبناء على الأراضى الزراعية أحدهما بعزبة

البنك والآخر بحوض الرمال، مستغلين ظلام الليل، وتحركت على الفور بصحبتها بعض الموظفين بالوحدة، وأزالت التعدى وقامت بردم الأساسات، مشيرة إلى أن تطبيق القانون أحد أهم وسائل الردع للمخالفين، لافتة إلى أنها حذرت الأهالى بعدم البناء على الأراضى الزراعية ومخالفة القانون حتى لا يطولهم العقاب.

وأضافت أنها قامت ليلا بالتحرك السريع نحو المخالفتين وإزالتهما حتى لا يشعر المواطن بأن هناك تهاونا فى تطبيق القانون، مبدية استعدادها للتحرك فى أى وقت على مدار اليوم لتطبيق القانون على الجميع.