عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعاون بين جامعة كفر الشيخ وجمعية الدعوة الإسلامية في سنغافورة

وفد جمعية الدعوة
وفد جمعية الدعوة الإسلامية في سنغافورة

استقبل رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، اليوم الخميس، وفد من جمعية الدعوة الإسلامية في سنغافورة، لبحث سبل التعاون المشترك في مجال تعلم اللغة العربية للطلبة السنغافوريين في مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها بالجامعة، كما تم خلال الزيارة توقيع مذكرة تفاهم علمي بين الجامعة والمركز بما يعزز التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين في مجال تعلم اللغة العربية ونشرها.

يضم الوفد السنغافوري الدكتور محمد حسبي أبو بكر، رئيس جمعية الدعوة الإسلامية في سنغافورة، الدكتور محمد حسين مطلب، مدير المركز التعليمي التابع للجمعية، آندي عبدالقادر آندي، مستشار ومدير قسم الترجمة، الدكتورة مروة صادق، منسق الجمعية بمصر ومنسق الاتفاقية.

قال رئيس جامعة كفر الشيخ إن توقيع

المذكرة بين مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها وجمعية الدعوة الإسلامية بسنغافورة يأتي في إطار التعاون المثمر بين الجامعة والمؤسسات الدولية ذات الصلة في إطار جهود الجامعة لتحقيق أهدافها.

وأضاف القمري أن الجامعة تدرك أهمية التعاون الدولي والعلاقات الخارجية في تحقيق هذه الأهداف والغايات حيث سعت لتوفير أحدث المعارف والخبرات العلمية من الأنشطة والتجارب الرائدة بدول العالم كما أن الجامعة لها دور رائد في نشر اللغة العربية في الدول الآسيوية.