رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. مبادرة "الحياة ألوان" تواصل أعمالها بساقلتة

مبادرة الحياة ألوان
مبادرة "الحياة ألوان" تواصل أعمالها بساقلتة

   استمرار مبادرة "الحياة ألوان" بمركز ومدينة ساقلتة، شمال شرق محافظة سوهاج، التى انطلقت فى شهر مايو من العام الماضي بحي شرق سوهاج، لتمتد إلى باقى مراكز ومدن المحافظة، لإضفاء لمسات فنية مبهجة على أكشاك الكهرباء والأسوار، وتتناسب مع الشكل المعماري المحيط بالمكان، لتحمل رسالة توعية بأهمية النظافة وتعميق ثقافة الجمال لدى المواطنين.

  قال شريف السيد حسين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة، إنه تم تفعيل مبادرة محافظ الإقليم "الحياة ألوان" لإضافة لمسة جمالية لمدخل مدينة ساقلتة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، قسم التعليم الفني، والبدء في أعمال الدهانات لسور مدينة ساقلتة، وإضافة لمسة جمالية لمدخل المدينة.

 

   وشدد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ الإقليم على استمرار أعمال التطوير والتجميل بالمرحلة المقبلة وخلق

آليات جديدة للعمل حتى يصل ذلك إلى شوارع القرى والمدن بالمحافظة كافة، مما ينعكس على جميع المجالات التنموية بالمحافظة، وذلك تنفيذًا لرؤية وتوجيهات القيادة السياسية في تحقيق التنمية الشاملة، خصوصًا بمحافظات الصعيد.

 

   يذكر أن المبادرة أثبتت نجاحها بعد تعميمها بجميع المراكز والمدن والقرى، وقام وزير التنمية المحلية السابق بتكريم الإدارة المحلية والعاملين بالتنسيق الحضاري، وعمال النظافة بالمحافظة، في مطلع يناير الماضي، تقديرًا لما لمسه من جهد مبذول، والصورة الحضارية المشرفة التي ظهرت بها محافظة سوهاج.