عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعام واحد.. موظفو الدولة بكفر الشيخ يدعمون "تحيا مصر" بيوم من راتبهم

جانب من اجتماع تنفيذي
جانب من اجتماع تنفيذي كفر الشيخ

كتب - ممدوح البانوبي:

ناقش المجلس التنفيذي الشهري لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المحافظ اللواء السيد نصر، اليوم الأربعاء، وأمانة سر المهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، عدد من القرارات والموضوعات الهامة والمشروعات.

 

وناقش التنفيذي، الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية 2018، والمقرر لها في 26، 27، 28 مارس الحالي، بمشاركة جميع أجهزة محافظة كفر الشيخ التنفيذية، مشدداً برفع درجة الاستعداد حتى الانتهاء من العملية الانتخابية، بعد ان تمت مراجعة جميع احتياجات وأدوات العملية الانتخابية، مع انعقاد دائم لغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالمراكز والمدن.

 

وافق تنفيذي كفر الشيخ على، تخصيص 1050 م2، تبرع المواطن " خ.ف.م.س " لإقامة وحدة صحية عليها بقرية أبو قطفة بمركز بيلا، كما وافق على تخصيص 176م2، داخل الحيز العمراني لقرية العباسية بالرياض، لإقامة مكتب بريد.

 

كما وافق المجلس على تخصيص مساحة 5200م2، لإقامة مدرسة مصرية تعمل على غرار النموذج الياباني بقرية الغبايشة بمركز يبدى سالم، كما وافق التنفيذي الشهري على إطلاق اسم مجدى عباس عبيدى على مدرسة العبايدة، كما وافق التنفيذي على تخصيص مساحة 6 قراريط بقرية جاد الله بمركز سيدى سالم لإقامة وحدة صحية عليها، كما وافق التنفيذي الشهرى على تخصيص 84 م2 بقرية دمرو بمركز سيدى سالم لإقامة مكتب بريد عليها.

 

ووافق المجلس على قبول تبرع موظفى الدولة بمحافظة كفرالشيخ، بيوم من أساسى المرتب شهرياً لمدة عام، لصالح صندوق تحيا مصر، ويقدم الموظف طلب بقبول التبرع لرئيسه المباشر موقع من الموظف برغبته فى التبرع، لصالح صندوق تحيا مصر لتنمية سيناء.

كما وافق تنفيذى كفرالشيخ على تخصيص مساحة 450م2، أرض فضاء أملاك دولة بمساكن مدينة برج البرلس وذلك لإقامة مدرسة للتمريض وسكن للأطباء عليها حيث كلف " المحافظ " بتوفير أرض بكل مدينة لإقامة

مدرسة تمريض عليها بجميع مدن المحافظة.

كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص مساحة 7347م2 وذلك لإقامة مدرسة تعمل بنظام التعليم الشامل للطفل على النظام الياباني بقرية دقميرة بمركز كفرالشيخ، ووافق المجلس التنفيذي على تخصيص 2021م2 على ترعة القاصد بالحمراوى بمركز كفرالشيخ، ملك الوحدة القروية بالحمراوى، لإقامة عمارات إسكان اجتماعى عليها.

 

وافق مجلس تنفيذى كفرالشيخ على تحصيل غرامة 2000 جنيه على مركبات التكتوك، و 5000 جنيه غرامة على السيارات التي تقوم بالغسيل في الطرق العامة والشوارع الرئيسية مما يترتب عليه الحوادث ومخالفة القواعد العامة للنظافة وإهدار المياه، مع تخصيص 40% من قيمة الغرامة للضابطين من الوحدات المحلية وأفراد قوات الشرطة.

 

كما وافق تنفيذى كفرالشيخ على تخصيص مساحة 2 فداناً و 18 قيراطاً بقرية ابشأن لإقامة مدرسة يابانية عليها، ووافق التنفيذي على تخصيص مساحة 392م2 أملاك دولة بقرية الملاحة بمركز سيدى سالم لإقامة وحدة بيطرية عليها.

 

وافق تنفيذى كفرالشيخ على قبول تبرع المواطن " م.ج.ع " بمساحة 12 فداناً وقيراطان لإقامة محطة صرف صحي بقرية دفرية بمركز كفرالشيخ، كما وافق تنفيذى كفرالشيخ على تخصيص مساحة فدان و 9 قيراط لإقامة مدرسة يابانية بمدينة فوة.