عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. مؤتمر جماهيري بالعسيرات لتأييد السيسي

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم أهالي قرية أولاد جبارة بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج اليوم  الثلاثاء مؤتمرًا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة.

واستهل المهندس محمود ياسين خلاف رئيس شبكة الكهرباء بالعسيرات ومنسق عام المؤتمر حديثه بقوله إن جميع عائلات قرية أولاد جبارة ساهموا في تنظيم المؤتمر والدعوة له مؤكدًا أن فكرة عقد المؤتمر نبعت من حب أهالي القرية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد ياسين أنه تم الاتفاق علي أن يخرج جميع أبناء القرية رجال ونساء إلي صناديق الاقتراع لمنح أصواتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي معتبرًا أن هذا هو أقل ما يمكن أن يقدموه لرجل حمي مصر من شر الإرهاب والجماعات المتطرفة وردا للجميل.

وقال عبد الباسط الدبش إن ما يحاك ضد مصر من مؤامرات داخلية وخارجية لا يقوي أي بشر على تحمله ولا يعرف أي شخص التعامل مع تلك الأخطار التي تهدد البلاد سوي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن

أهالي قريته خرجوا في 2014 لمنح أصواتهم للسيسي وسيخرجون في هذا العرس الوطني لمنحه أصواتهم مرة أخري لتأكيد ثقتهم فيه.

وقال الدكتور إبراهيم الخطيب الداعية الإسلامي إن خروج المواطنين لصناديق الانتخابات لاختيار رئيسا للبلاد هو واجب وفرض عليهم مؤكدًا أن كل شخص مخيّر في اختيار أي من المرشحين لكن الامتناع عن الذهاب للصناديق هو تقصير في حق الوطن.
وأكد الخطيب أن محبة الرئيسي السيسي في قلوب أبناء مصر بصفة عامة وأهالي الصعيد متمثلا في سوهاج بصفة خاصة لما حققه من إنجازات ومشاريع شاهدها أبناء الوطن بأعينهم وتحقيق الأمن والأمان بعد فترة فوضى عاشتها البلاد.