رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. «تعليم كفر الشيخ» يكرم مسئولي العلاقات العامة بالمدارس

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كتب - ممدوح البانوبي:

كرم مدير عام إدارة بيلا التعليمية خيرت محيى الدين اليوم الثلاثاء نائبا عن وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ مسئولي العلاقات العامة في مدارس الإدارة لجهودهم المبذولة خلال الفترة السابقة.

 

وجاءت أسماء المكرمين على النحو التالى:

 

على محمد عبد الغفار مدرسة سريوة الإعدادية، وأمل اسماعيل بدر مدرسة مجمع رخا التجريبي، وجيهان حنين عبد الملاك مدرسة بيلا الحديثة الابتدائية، و محمد أحمد شحاتة "مدرسة الجرايدة الثانوية"، وشيماء محمد صادق "مدرسة جمال الدين الأفغاني الابتدائية"  "الجرايدة"، وسيم الغريب أبو شعيشع "مدرسة بيلا الثانوية للبنات الجديدة"، يوسف فتحى حسن مدرسة محمد نبيه "الشرقاوية"، مريم نعيم ميخائيل مدرسة بيلا الإعدادية للبنات الجديدة، إيناس محمد سامى مدرسة بيلا الثانوية الفندقية، أمل نبيل مصطفى "مدرسة أبوبدوى الاعدادية المشتركة".
 

وقدم رئيس قسم العلاقات العامة في إدارة بيلا التعليمية أحمد عبد العظيم قطة الشكر لمدير عام الإدارة على تكريم مسئولي العلاقات العامة المتميزين في المدارس للجهد المبذول خلال الفترة الماضية، ولتحفيز المدارس على تفعيل دور العلاقات العامة في المدارس.
 

أكد مدير عام إدارة بيلا التعليمية على دور العلاقات العامة الداعم لنشاط الإدارة، في خدمة رسالة التربية والتعليم فيما يتعلق بالأنشطة وخصوصا في القضايا التي تحمل في مضامينها القيم المجتمعية العالية والمعاني الوطنية والتي تجسدت في تنفيذ العديد من الأنشطة.