رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمانة الفلاحين بـ"كلنا معاك" بالإسماعيلية تنظم مؤتمرًا حاشدًا

قيادات امانة الفلاحين
قيادات امانة الفلاحين بحملة كلنا معاك من اجل مصر

نظمت  أمانة "الفلاحين" بحملة كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الإسماعيلية، مؤتمرا للفلاحين  شارك فيه عدد كبيرمن الفلاحين بمحافظة الإسماعيلية بقاعة عمر لطفى الزراعية وحضر المؤتمر الذي بدأ في العاشرة والنصف صباحا المهندس أحمد العايدى منسق الحملة ومصطفى ربيع أمين الفلاحين بالحملة وأحمد أبوالفتوح عضو اللجنة المركزية بالجمعية المركزية للفلاحين.

 

الحاج محمد أبوفيصل رئيس مجلس إدارة الجمعية المركزية والحقلية والعضو المنتدب للجمعية العامة والمهندس ماهر السداوى عضو الجمعية العمومية الزراعية بالتل الكبير والدكتور سيد خليل مبارك نقيب الزراعين بالإسماعيلية.

 

وأكد الحاضرون حرصهم على الذهاب إلي اللجان الانتخابية كواجب وطني علي كل مواطن مصري تجاه الوطن وأن العالم أجمع لابد أن يري عبر كاميرات التلفزيون تتزاحم علي

اللجان من أجل الوطن الذي أصبح ملازما جميعا وأكد الحاضرين أن الرئيس السيسي أصبح محبوب الشعوب العربية والأوروبية نظرا للإنجازات التي قدمها خلال الفترة الماضية من حكمه وأن اليوم نسعي جميعا للحفاظ علي الوطن الذي لايوجد لنا وطن سواه وطالب الحاضرين بمساندة القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب.

 

وقال أحمد أبو الفتوح أمين عضو الجمعية المركزية لابد من الجميع النزول والمشاركة من أجل مصر وتكملة مشوار العطاء للرئيس السيسى.