رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمدة قرية الدناقلة بالمنشاة يتبرع بمليون جنيه لصندوق تحيا مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم أهالي قرية الدناقلة بالمنشاة جنوب محافظة سوهاج مؤتمرا حاشدا بدوار آل الشقيري لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك بحضور العمدة أحمد أبو كريشة، وعادل شهاب عضوي مجلس النواب عن الدائرة، والمهندس محمد لبيب أمين التنظيم بحملة من أجل مصر، واللواء محمد الملثم رئيس مركز ومدينة سوهاج السابق والمستشار عليو ثابت عليو وكيل وزارة القوى العاملة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وأكثر من 2000 مواطن من أهالي القرية والقرى المجاورة .
بدأ الحفل بالسلام الجمهوري تلاه  أيات من الذكر الحكيم "القرأن الكريم" وبعد ذلك تم عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية، أعقبه عرض فني لأطفال قصر ثقافة المنشاة وأغاني وطنية.
واستهل فايد الطاهر الشقيري، عمدة قرية الدناقلة كلمته خلال المؤتمر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر بالبلاد إلي بر الأمان ووضع روحه علي كفه في تصديه للجماعات المتطرفة التي كانت تريد اختطاف البلاد إلي نفق مظلم، مؤكدا ان ابسط الحقوق التي يجب أن يردها الشعب للسيسي هو إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية لتكملة مسيرة الانجازات والقضاء

التام علي الإرهاب واقتلاع جذوره من البلاد.
وأكد الشقيري أن جميع أهالي قريته لن يتخلف منهم أحد في الذهاب لصناديق الانتخابات وسيحتشدون منذ لحظة فتح اللجان للإدلاء بأصواتهم للرئيس السيسي، مؤكدا ان خروج الشعب بكثافة سيكون خير رسالة للعالم أجمع علي مدي محبة الشعب لرئيسهم المحبوب.
وأعلن عمدة القرية عن تبرع عائلته بمبلغ مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر إيمانا منهم بأن عليهم المشاركة في بناء وطنهم.
وقال محمود نورالدين الشقيري، رجال أعمال، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعرف ما يفعله جيدا وجميع الشعب المصري سيتحمل معه الصعاب لأنهم يثقون في قدرته إلي قيادة مصر إلي مستقبل مشرق وأن جميع الشعب بمختلف طوائفه يثق في قرارات الرئيس وحكمته في إدارة البلاد.