عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. افتتاح معرض منتجات المجال الصناعي في بيلا بكفر الشيخ

جانب من المعرض
جانب من المعرض

كتب - ممدوح البانوبي:

افتتح مدير عام إدارة بيلا التعليمية خيرت محيي الدين المعرض السنوي لمنتجات المجال الصناعي في القاعة الرئيسية بمدرسة بيلا الإعدادية والذي نظمته الإدارة اليوم الإثنين، تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، صلاح عثمان، وإشراف موجه عام المادة، منصور الزيات.
 

ويشارك العشرات من الطلاب بأعمالهم المختلفة من جميع مدارس الإدارة باختلاف مراحلها الثلاث الابتدائية والإعدادية والثانوية في المعرض الذي يشتمل على أعمال براويز خشبية وصناعات تكنولوجية.
 

وقال مدير إدارة بيلا التعليمية خيرت محيي الدين إن عدد من هذه المنتجات سيشارك في معرض المديرية السنوي وستحصل المنتجات العشرة الأولى على جوائز وشهادات تقدير.
 

وأضاف محيي الدين أن المعرض يهدف الى تنمية روح الجماعة

بين التلاميذ، وحبهم لعمل الصيانة البسيطة في المدرسة والمنزل، وتعرف التلاميذ على العدد والأدوات، وكيفية استخدامها، كما يتعرف التلاميذ على بعض أعمال السباكة، والنجارة، والدهانات، والكهرباء، والترميمات.
 

وأكد مدير إدارة بيلا التعليمية أهمية تعويد التلاميذ على الصبر في العمل، وروح الابتكار، وتحمل المسئولية وتعويد التلاميذ على المحافظة على الأثاث المدرسي، والمنزلي وصيانته واحترام العمل اليدوي، والتعرف على أهميته للفرد والمجتمع واتباع قواعد الأمن والسلام، والمحافظة على سلامة الجسم من الأخطار.