رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الفيوم يفتتح مدرسة دفنو الإعدادية بنات بإطسا الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

الفيوم - سيد الشورة:

 

افتتح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، ويرافقه الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مدرسة دفنو الإعدادية بنات بمركز اطسا والتي تقام على مساحة 20 قيراطا وتضم 12 فصلا بتكلفة 4.2 مليون جنيه، في إطار احتفالات محافظة الفيوم بعيدها القومي.

والمدرسة بها مكتبة ومعمل علوم معمل حاسب آلي ومعمل الأوساط المتعددة وحجرة التربية الفنية وحجرة التربية الزراعية وحجرة الاقتصاد المنزلي وحجرة التعلم النشط والمدرسة بها 595 طالبة وعدد العاملين بها 48 معلما وإداريا وعاملا. تفقد محافظ الفيوم المدرسة والفصول الدراسية وناقش الطالبات علميا للوقوف على المستوى العلمي للطالبات كما تفقد معمل الحاسب الآلي والمكتبة وحجرة التربية الفنية وتحتوى على اللوحات والأشغال الفنية والتصميمات الفنية وهي من خامات البيئة وأشاد بمعلم التربية الفنية وإبداعه الفني المتميز.

كما افتتح الدكتور محافظ الفيوم المعرض الدائم للتعلم النشط بالمدرسة والذي يحتوى على العديد من اللوحات الفنية والوسائل التعليمية المتعددة في جميع المجالات من خامات

البيئة. كما تفقد حجرة الاقتصاد المنزلي وأشاد بإنتاج القسم بالمدرسة من المفارش وغيرها وتفقد معرض التربية الزراعية ويشمل على أنواع المخللات والمربات والعصائر والحلوى ومنتجات الألبان من الجبن بأنواعها وعرض جميع أنواع بذور الحوليات الصيفية والشتوية التي يتم زراعتها في مدارس الإدارة ومنها "ريحان – قطيفة – خردل – بايونج – ريحان – مارجريت – خطمية" وفي نهاية الافتتاح تم عرض عدة فقرات غنائية ووطنية متنوعة أمام الدكتور الوزير محافظ الفيوم و الحضور وقرر الدكتور محافظ الفيوم منح الطالبة ضحى عبدالحميد يوسف . الصف الثاني الإعدادي. شهادة تقدير لما قدمته من قصيدة شعرية رائعة.