رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الآلاف من العمال بكفر الدوار يتعهدون بالاحتشاد أمام اللجان الانتخابية

المهندسه ياسمين الكاتب
المهندسه ياسمين الكاتب

البحيرة- نصر اللقاني:

أكد الآلاف من العمال بالمنطقة النسيجية بكفر الدوار، احتشادهم أمام اللجان الانتخابية، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة الإنجازات، وللإعلان عن رفض مطالب الجماعة الإرهابية بمقاطعة الانتخابات.

ومن جانبها طالبت المهندسة ياسمين الكاتب، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكاتب للطباعة والتجهيزات، جموع المصريين بالاحتشاد أمام اللجان الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات في شتي المجالات سواء في إنشاء شبكه طرق علي أعلي مستوي والعاصمة الإدارية والمدن الجديدة والمليون ونصف فدان والمزارع السكمية ومواجهة الفساد التي بدأت خلال السنوات الأربع الماضية والتي كان عنوانها يد تبني ويد تحارب الإرهاب نيابة عن دول العالم.

وأشارت إلي أن تلك الإنجازات لاينكرها إلا

جاحد أوحاقد على مصرنا الحبيبة.

وأضافت أنها من خلال الشركة، شاركت في القضاء علي البطالة من خلال توفير المئات من فرص العمل للشباب،وأنها وجميع العاملين بالشركه حريصون على الإدلاء بأصواتهم علي مدار الأيام الثلاثة لممارسة حقوقنا ودعم الرئيس لفترة رئاسية ثانية.

واختتمت حديثها قائلة إنه آن الأوان لنصطف جميعًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعربت عن أمنيتها أن تصل نسبة التصويت إلى أكثر من 75% ممن لهم حق التصويت لنثبت للعالم أجمع مدى قوتنا وتحضرنا.