عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع حالة الاستعداد بالشرقية للانتخابات الرئاسية

اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

الشرقية- ياسر مطري:    

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي، بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وأشار في تصريحات اليوم الأحد، إلى ضرورة أن نقدم عرسًا ديمقراطيًا يشار له بالبنان، ويعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

وأوضح المحافظ أن إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و 132 ألفًا و 628 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم أمام 1032 مركزا انتخابيا بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1149 لجنة فرعية .

وأضاف محافظ الشرقية أن المحافظة ، قد اختارت شعار "بصوتك هنكمل حلمنا" لتشجيع المواطنين، على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للقوى الخارجية، أن شعب مصر قادر على انتخاب رئيس لاستكمال مسيرة العمل والبناء والتقدم لمصرنا الحديثة التي نحلم بها.

وأكد المحافظ أنه تم الانتهاء من الإعداد والتجهيز للانتخابات الرئاسية 2018 م، والمقرر إجراؤها أيام "26 ، 27 ، 28  مارس الجاري" والتنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع رؤساء الوحدات القروية ومديري المديريات الخدمية.