عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عميد قبيلة بني هلال: نساند أجهزة الدولة لمحاربة الإرهاب

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر-أسماء حمودة:

قال محمد سيد أحمد عميد قبيلة بنى هلال بالأقصر  - خلال مؤتمر نظمته القبيلة اليوم - " إن المؤتمر يأتى تواصلًا لمؤتمرات قبيلة بنى هلال فى مختلف محافظات مصر لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية مشيرًا أن المؤتمر هو أقل ما يمكن أن يقدمه أبناء القبيلة للرئيس الذي بذل مجهودا كبيرا طوال السنوات الماضية من أجل عودة مصر إلى مكانتها الطبيعة بين الدول ومحاربة الإرهاب وتنمية الصعيد".

 

وقال سيد بكرى عميد قبيلة بنى هلال بالإسكندرية "إن القبيلة تسعى دائما أن تكون فى صف أجهزة الدولة التي تحارب الإرهاب وتبنى الوطن مشيرا أن الدور الوطني الذي تلعبه القبيلة ليس جديدا عليها بل أن هناك مواقف تاريخية كثيرة وقف خلالها أبنائها مع الدولة".

وقال أشرف الهلالي المتحدث الإعلامى لقبيلة بنى هلال" إن الحضور والنجاح الكبير للمؤتمر هو مؤشر ايجابي يؤكد أن أبناء مصر المخلصين سيقولون كلمتهم فى صناديق الانتخابات وسيخرجون للتصويت من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء واستقرار الوطن".

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر " أن أبناء الأقصر يلمسون الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية فى كافة المجالات والقطاعات وخاصة قطاع

السياحة الذي تحسن كثيرا وشهد طفرة كبيرة خاصة خلال العامين الماضيين مع زيارة عشرات الآلاف للأقصر منذ انطلاق الموسم السياحي هذا العام.

يشار إلى أن   قبيلة بنى هلال بمحافظة الأقصر نظمت  اليوم السبت، مؤتمرا بطريق الكباش لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة . وحضر المؤتمر نحو 3 الاف شخص من بينهم أعضاء مجلس النواب الدكتور حمادة العمار رئيس لجنة الصحة بالمجلس، وعبد الرازق زنط نائب مركز ومدينة إسنا ، احمد الفرشوطى نائب مركز ومدينة ارمنت ، والنائب السابق بهاء ابو الحمد ، وجمال عبدالصادق أمين الحزب الشعب الجمهوري بالأقصر، وشعبان هريدى ممثل عن جمعية من أجل مصر وعددا من العمد وأعضاء لجان المصالحات وومثليين عن الكنيسة والأزهر والأوقاف.