رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ الأقصر يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

الأقصر - منى عبده:

 

استقبل محمد بدر محافظ الأقصر، يوون يواتشول سفير جمهورية كوريا الجنوبية بالقاهرة، والوفد المرافق له خلال زيارته لمحافظة الأقصر التي تستمر لثلاثة أيام، من المقرر أن يزور خلالها المعالم الأثرية بكلا من البرين الشرقي والغربي.

 

وأعرب يواتشول عن سعادته بزيارته الأولى لمحافظة الأقصر، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالجانب التسويقي للأقصر حتى تأخذ حقها ومكانتها العالمية الأمر الذي سيجذب المزيد من السياح حول العالم، مشيرا إلى أنه سيوصي أصدقائه بزيارة محافظة الأقصر والاستمتاع بجوها الرائع وآثارها الفرعونية.

 

كما تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك التي من الممكن تحقيقها مع محافظة الأقصر، وأوضح السفير أن مدينة جوانجو بكوريا الجنوبية كانت العاصمة قديما لذلك لابد من

دراسة سبل تنفيذ اتفاقية تآخي، وكذلك توسيع سبل التعاون لتشمل مجالات التعليم والتعليم الفنى والصحة والمشروعات الاستثمارية من خلال التنسيق ما بين الجهات الحكومية والمستثمرين.

 

ومن جانبه، أكد محافظ الأقصر أهمية تنفيذ العديد من بروتوكولات التعاون مع جمهورية كوريا الجنوبية وتبادل الخبرات فى المجالات الاستثمارية المختلفة، وكذلك دراسة مد خطوط طيران مباشر ما بين مدن كوريا الجنوبية ومحافظة الأقصر لاستقبال المزيد من السياح من كوريا الجنوبية خلال المواسم السياحية القادمة.

الأقصر

الأقصر

الأقصر