رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"العيايدة" تنظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في قرية سرابيوم بالإسماعيلية

اللواء على العزازى
اللواء على العزازى

الإسماعيلية  - محمد جمعــة:

نظمت قبيلة العيايدة، بمحافظة الشرقية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، أقيم بقرية "سرابيوم " التابعة لمركز"فايد" تحت رعاية الشيخ سلمى الحميداتى المبشع، وبمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب وممثل على القبائل العربية والأوقاف وممثل عن الكنيسة وعدد كبير من المواطنين.

 

بدء المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين ضحوا بحياتهم فداءًا للوطن.

 

وخلال كلمته حث الشيخ "سلمى المبشع" على ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها أيام 26 و 27 و28 من مارس الجارى، كى يرسل الشعب رسالة الى العالم انه قادر على مواجهة التحديات التى تحاك بمصر فى الداخل والخارج.

 

وأضاف: افخر بنفسك كونك مصرى واعتز  بصوتك واختار الرئيس الذى حمل روحه على كفه وجابه جماعات الإرهاب.

 

التى خططت للنيل من الشعب المصرى وإسقاط الدولة فى وقت عجز الجميع على الوقوف ضدهم، إلى جانب أن الشعب المصرى كان له دورًا هامًا وبارزا فى دعم الرئيس لمواجهة الإرهاب.

 

وأكد النائب ابراهيم رفيع نائب رئيس المجلس الأعلى للقبائل العربية، أن

هناك مشروعات عديدة تم انجازها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مثل شبكة الطرق العنكبوتية ومشروعات الصرف الصحي ومشروعات مياة الشرب  في القري المحرومة، والعاصمة الإدارية الجديدة،  لافت إلي أن السيدات هن كل المجتمع وليس نصفه، مطالبا من السيدات الاحتشاد امام اللجان ايام 26 و 27 و 28 من مارس الجاري.

 

 وأشار النائب أحمد سعيد شعيب عضو مجلس النواب عن الاسماعيلية، إلي أهمية دور المرأة في الانتخابات القادمة والاحتشاد أمام اللجان، لتثبت للعالم أجمع انها موجودة وتشارك وطالب الجميع بالنزول.

 

واضاف اللواء على العزازى انة يراهن على الشعب المصرى انة سوف يحتشد امام اللجان باعداد كبير لان الشعب يحب وطنة ورئيسة وان الانتخابات واجب وطنى للحفاظ على مصر واراضيها وتكملة مسيرة التنمية والمشروعات الكبرى