رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سياحة وفنادق فرع الأقصر تصدر مجلة علمية دولية

سياحة وفنادق فرع
سياحة وفنادق فرع الأقصر تصدر مجلة علمية دولية

الأقصر-أسماء حموده:

أصدرت كلية السياحة والفنادق بجامعة جنوب الوادي فرع الأقصر مجلتها العلمية الدولية المحُكمة، والتي تستهدف إلقاء الضوء على البحوث والدراسات العلمية القائمة بمجال السياحة والضيافة وفقاً للمقاييس الدولية، والتراث، وذلك تحت رعاية الدكتور منصور عباس، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور صالح محمد عبد المعطي، نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الأقصر، والدكتور محمود خضاري معله، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة صابرين جابر عبد الجليل، عميد كلية السياحة والفنادق، ورئيس تحرير المجلة.

 

من جانبه، أوضح الدكتور صالح محمد عبد المعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون فرع الأقصر، أن الجامعة تولي الدراسات والبحوث العملية اهتمامًا كبيرًا للغاية، وذلك من منطلق الإيمان بأهمية البحث العملي، ودوره في تحقيق التطوير في شتى المجالات النظرية والعملية.

 

وأضاف خلال تصريحات صحفية له، أن الجامعة تسعى إلى دعم البحوث العلمية من خلال تسخر كافة إمكاناتها من أجل دعم الباحثين، ونشر حصيلة أعمالهم البحثية بهدف تعميم الفائدة، خاصة في ظل التطور التكنولوجي وسرعة انتقال المعلومات.

 

وأشار عبد المعطي إلى أن المجلة العملية التي عمدت كلية

السياحة والفنادق بفرع الجامعة في الأقصر على إعدادها تستهدف نشر الأبحاث العلمية على المستوى المحلي والدولي، ودعم الباحثين وذلك إتباعاً لنهج الرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعمه لمجال الأبحاث، وتشجيعه لها.

 

وأكد أن المجلة الدولية سوف يشرف على إعدادها هيئة من الأساتذة الجامعيين، والخبراء بمجال صناعة السياحة، فيما أوضحت الدكتورة صابرين جابر، عميد كلية السياحة والفنادق بالأقصر، أن الكلية تسعى جاهدة في الفترة القادمة للنهوض بقطاع البحث العلمي بالكلية خاصة بعد استكمال جميع التخصصات بالأقسام العلمية في ظل توفر الدعم الكامل من رئيس ونواب الجامعة للكلية. . وأشارت إلى أن كلية السياحة والفنادق بالأقصر تضم قسمين علميين هما الدراسات السياحية والدراسات الفندقية وتخدم القطاع السياحي في محافظة الأقصر.