رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. افتتاح المؤتمر السنوي الـ48 للجمعية المصرية لجراحي التجميل بالأقصر

 افتتاح المؤتمر السنوي
افتتاح المؤتمر السنوي الـ48 للجمعية المصرية لجراحي التجميل

الأقصر - منى عبده

شارك محافظ الأقصر محمد بدر، في حضور فعاليات المؤتمر السنوي الثامن والأربعين للجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS بالاشتراك مع الكونفدرالية الدولية لجمعيات جراحة التجميل ICOPLAST، والذي تستضيفه مدينة الأقصر، ويستمر حتى 16 مارس 2018.

 

وشارك في حضور فعاليات افتتاح المؤتمر، كل من رئيس شرف المؤتمر الدكتور حسن بدران، ورئيس الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح الدكتور حلمي شلبي، ورئيس الكونفدرالية الدولية لجمعيات جراحة التجميل الدكتور هاورد كلارك، وممثل مصر في الكونفدرالية الدولية الدكتور أحمد خشبة، والسكرتير العام للجمعية المصرية الدكتور عمرو مجدي، وأمين صندوق الجمعية المصرية الدكتور عاطف إمام، والسكرتير المساعد للجمعية المصرية الدكتور وائل صقر.

 

ويناقش المؤتمر أحدث أبحاث جراحات التجميل، وعدد من المواضيع التي تهم جراحي التجميل في مصر،

وجراحات التجميل التقليدية، وجراحات الأطراف العلوية والسفلية، كما يشتمل المؤتمر على عدد من الدورات التدريبية، بالإضافة لجلسات الأبحاث العلمية.
 

ومن جانبه عبر محافظ الأقصر محمد بدر، عن سعادته باختيار الجمعية لإقامة مؤتمرها السنوي في الأقصر، متمنيا عقد مؤتمراتها القادمة في المحافظة، مؤكدا أن المحافظة تركز جهودها على النهوض بالقطاع الصحي بها من خلال خطة التوسع في إنشاء مستشفيات جديدة وإنشاء كلية طب الأقصر، مرحبا بضيوف المؤتمر على أرض محافظة الأقصر، ومتمنيا لهم الاستمتاع أثناء إقامتهم بها.

 

 

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الأقصر