عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشاركة السياسية للمرأة واجب ديني وقومي بإعلام طنطا

ندوةإعلام طنطا
ندوةإعلام طنطا

الغربية- منى ابوسكين:

نظم مركز إعلام طنطا التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية برئاسة تغريد عواره وكيلة الوزارة، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية واجب ديني وقومي بوحدة سماتاي.

وذلك ضمن سلسلة من الندوات التي ينظمها المركز لحشد المواطنين للنزول للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وذلك بكافة الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية ودعما للدولة المصرية أمام الهجمة الشرسة التي تتعرض لها من قوي الشر وإثبات للعالم أن مصيرنا بأيدي المصريين.

شارك في اللقاء الأستاذ عبد المنعم رخا مدير إدارة التضامن بقطور وحاضر في اللقاء الشيخ كمال عبد الدايم امام   وخطيب بإدارة أوقاف قطور.

أكد عبد الدايم أهمية الاعتصام بحبل الله والتوحد والتماسك، كما أوصانا به رسول الله مشيرا، الى أن صوتنا أمانه وتكاتفنا نرهب به عدو الله، كما قال تعالي" واعتصمو بحبل الله جمعيا ولا تفرقوا"  كما حث الجمهور علي الخروج للمشاركه في الانتخابات بشكل مكثف لنرهب عدو  الله، ونثبت للعالم أجمع أننا كالبنيان المرصوص، ونحن المصريون في توحدنا قوه ومستعدون بالشهادة في سبيل الله للدفاع عن وطننا.