رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة تعديات على أملاك الدولة وأراضٍ زراعية في بلطيم بكفر الشيخ

جانب من الحملة
جانب من الحملة

ترأس رئيس مركز ومدينة بلطيم طلعت عبدالقادر، حملة لإزالة التعديات رافقه نائبا رئيس المدينة محمد سويدان ومحمد البنا، رؤساء القرى.

وأسفرت الحملة عن إزالات موسعة على أرض أملاك الدولة وحرم الرافد بين الطريقين (بلطيم - البرج) وعلى المرافق العامة، والتعدي على حقوق الغير مع رفع كافة الإشغالات، وتم وقف مخالفة في المهد بالتعدي على أملاك الدولة والمرافق العامة بقرية الربع، وذلك تمهيداً لعمل سملات وقواعد وأعمدة خرسانية على مساحة 40 مترا مربعا، وتحرير محضر فورى للمقاول القائم بأعمال البناء، ووقف المخالفة.

كما أسفرت الحملة عن وقف وإزالة مخالفة بالتعدي على أملاك الدولة بقرية الساحل القبلي، وذلك برمي طبقة خرسانية ليلاً على مساحة 500 متر مربع تقريباً، وتقديم صاحب المخالفة للجهة القانونية لامتناعه بصد ومنع المعدات من تنفيذ المهام، ومخالفة اللوائح والقوانين بالتجمهر ورشق الموظفين بالحجارة، حيث تمكن مجلس ومدينة بلطيم بإزالة المخالفة وتم تنفيذ الإزالة وتحرير محضر بالواقعة وتسليم الأرض خاليه لجهات الولاية.

وقال رئيس مركز ومدينة بلطيم، طلعت عبد القادر، إن تشكيل لجان مختصة لتدقيق بيانات مقدمي طلبات التقنين، وتحديد وفحص كل حالة على حدة، وأنه سيتم إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة، مؤكداً أن آخر موعد لتلقى طلبات تقنين الأوضاع لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة بمجلس المدينة في 14 مارس الجاري، مع الاستمرار في ملاحقة المتعدين.

وأكد عبد القادر تنظيم دوريات ليلية وفى أيام العطلات الرسمية، وذلك بالمرور على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لملاحقة المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، ومحاسبة المسئول ومديري الجمعيات ورؤساء القرى ووقف ومحاسبة المقصرين ومن خالف اللوائح والقوانين فوراً.