رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بكره لينا" تعقد مؤتمر "المرأة صوت مصر" بالإسماعيلية

بكرة لينا تعقد مؤتمر
"بكرة لينا" تعقد مؤتمر "المرأة صوت مصر" بالإسماعيلية

نظمت مؤسسة" بكره لينا مصر أولًا وأخيرًا" بالإسماعيلية مؤتمرًا بمقر قصر الثقافة تحت شعار "المرأة صوت مصر"، بحضور المئات من السيدات وعلى رأسهم النائبة آمال رزق الله .


وأكدت النائبة آمال رزق الله- خلال المؤتمر- دور المرأة خلال المرحلة الحالية في النزول الي مقر الانتخابات لتدعيم الوطن والوقوف مع القيادة السياسية لتثبت للعالم أجمع أن المجتمع المصري يقف صفًا واحدًا مع الدولة المصرية، وأكد محمد خلف منسق محافظة الإسماعيلية أن المشاركة في الانتخابات وأجب وطني مننا جميعا وللمرأة دور مهم في الحشد والنزول أمام الصناديق .


فيما أكد محمد عبد الكريم، منسق التدريب والتثقيف بالمؤسسة بمحافظة الإسماعيلية، أن مصر على مدار العصور السابقة خاضت الكثير من الحروب ونجحت في تجاوز كل المحن ونحن قادرون على إعطاء صورة ناجحة للعالم أننا متماسكون .


وأكدت أيضًا حنان الضبع منسقة المرأة بالمؤسسة بمحافظة الإسماعيلية أن الهدف من المؤتمر هو حث

المرأة للنزول الى لجان الانتخاب المختلفة ليكونوا في مقدمة الصفوف بجوار الرجال داعمين للدولة ولمؤسستها .


وقال الدكتور عبد الحميد استشاري التدريب والتنمية إن مصر تخوض حربًا كبيرة من الخارج والداخل من خلال بعد العملاء الذين يحاربون الدولة ويحاولوا أن يقللوا من المشروعات التي تمت خلال أربع السنوات الماضية .


وأكدت دينا عبد المنعم منسق المشروعات بالمؤسسة بمحافظة الإسماعيلية أن الدور الكبير الذي قامت به المؤسسة لخدمة أهالينا في الشارع وفي القرى الأكثر فقرًا كان له صدى كبير ونحن ندعم الدولة من خلال عدة مؤتمرات تدعو المواطنين الى النزول الي الانتخابات.