عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في إستاد طنطا.. آلاف يحتشدون لدعم السيسى في الانتخابات الرئاسية

القوى السياسية والعمالية
القوى السياسية والعمالية في استاد طنطا

كتب- منى أبوسكين/ أحمد سلامة:

احتشدت مختلف القوى السياسية والعمالية في إستاد طنطا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية وحضر آلاف المؤتمر الانتخابى الشعبى لمطالبة الرئيس السيسى بفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة.

 

وعلى هامش المؤتمر الجماهيرى الذى سيعقد مساء اليوم، نظم المئات من عمال محافظة الغربية في مختلف الشركات الحكومية والقطاع الخاص مسيرة داخل إستاد طنطا الرياضي لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ترشحه في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسة ثانية.
 

وردد العمال هتافات مؤيدة للرئيس السيسى، وتطالبه بالاستمرار في الرئاسة لتحقيق خطط التنمية التي وضع أسسها، ورفعوا لافتات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، مؤكدين أنه هو الأحق

بالفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بسبب تأييد الشعب المصري كله له بمختلف أطيافه واتجاهاته، مرددين هتافات تعلن عن تأيدهم للسيسي، مطابين الرئيس بمزيد من الإنجازات في الفترة الرئاسية الثانية.
 

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والمفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، والنائب مصطفى بكري، والمهندس محمد هيبة، منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، والدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب.