عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإعادة على مقعد النقيب في انتخابات المهندسين بالمنيا

صورة لنقابة المهندسين
صورة لنقابة المهندسين

أسفرت انتخابات التجديد النصفي لنقابة المُهندسين في محافظة المنيا، عن الإعادة على مقعد النقيب بين المهندسين محمود حسن، ورجائي سامي ناجي، من بين 8 مرشحين تنافسوا على مقعد النقيب.

 

وعلى مقاعد العضوية، فاز كل من، جون أديب، وغبريال الدفشي، بمقعدي عمارة، وأنطونيوس جوزيف، ومينا ناصف، بمقعدي مدني، وعلاء فريد، بمقعد الكهرباء، ومحمود الشامي، بمقعد كيمياء وغزل وتعدين.

وكانت انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بالمنيا،  قد انطلقت أمس  الجمعة وجرت على مقعد النقيب، وتنافس عليه 7 مرشحين، ليس من بينهم النقيب الحالي الذي رفض الدخول في الانتخابات، و33 مرشحًا يتنافسون على مقاعد الأعضاء.

وعلى مقعد النقيب تنافس كل من المهندس رجائي سامي ناجي "شعبة الغزل والنسيج"، المهندس محمد محمد عبد الرازق "شعبة الكهرباء"، المهندس وليد خديوي حسين "شعبة مدني"، المهندس محمود حسن إبراهيم "شعبة مدني"، المهندس منصور عبد الرسول محمد "شعبة

مدني"، المهندس إبراهيم إسماعيل إبراهيم "شعبة كيميائية ونووية"، والمهندس أحمد عبد المجيد محمد "شعبة ميكانيكا".

كما تنافس 33 مرشحًا بمنافسات أعضاء مجلس النقابة بشعب "العمارة، التعدين وبترول، الكهرباء، مدني، ميكانيكا" بينهم 3 سيدات يخضن تجربة المنافسة على مقاعد أعضاء المجلس بشعب "الكهرباء، العمارة، والتعدين وبترول".

وجرت الانتخابات تحت إشراف قضائي، وحضور المهندس محمد رجب، مسئول تنظيم اللجنة الانتخابية بالسرادق المقام بنقابة المهندسين من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً، وبلغ من لهم حق التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين فرع المنيا بلغ عددهم نحو 10601 عضو.