رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبائل العربية بالشرقية تُعلن مبايعة السيسي لفترة رئاسية ثانية

القبائل العربية بالشرقية
القبائل العربية بالشرقية تُعلن مبايعة السيسي لفترة رئاسية ث

 أعلنت القبائل العربية مبايعتها للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك في المؤتمر الشعبي الحاشد الذي عُقد في عزبة عرب حمد بمركز بلبيس، بدعوة من قبيلة مطير التي تمتد جذورها إلى مختلف قرى ومدن الجمهورية.

شارك في المؤتمر المهندس محمد حافظ الزاهد، عضو مجلس النواب عن دائرة العاشر من رمضان، والمهندس فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس، وسليمان الزير، منسق حملة مواطن بالشرقية مدير عام إدارة بلبيس التعليمية السابق، والدكتور رشيد عامر، وكيل كلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق، والعميد رشيد عامر، ممثل عن قبيلة مطير بعرب الجراد.

القبائل العربية: "معاك ياسيسى لاستكمال المشوار ولآخر المشوار"

أدار المؤتمر عبد الله زايد وأسامة حمد، بمشاركة عدد من شباب قبيلتي مطير وحمد بمركز بلبيس، وخلال المؤتمر هتف الحضور بعبارات مؤيدة وداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي بينها "معاك ياسيسى لإستكمال المشوار ولآخر المشوار"، "مصر آمنة.. مصر آمنة"، "مصر للمصريين.. مصر للمصريين".

وقال ياسر سلام، المنسق العام لقبيلة مطير، إن الهدف من إنعقاد المؤتمر الذي شارك فيه ممثلون عن مختلف القبائل العربية، وعدد من العٌمد والمشايخ ورجال من الشرطة والقوات المسلحة ونواب البرلمان وخبراء في التعليم والزراعة والصناعة، هو دعم الدولة المصرية التي تبؤت حاليًا المكانة المرموقة في الداخل والخارج بفضل مجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد "سلام" أن القبائل العربية تدعم وبقوة وتُأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك لإستكمال المشروعات التي أطلقها خلال السنوات الأربع الماضية ونجني ثمارها الآن، لافتًا إلى القبائل العربية اتفقت فيما بينهم على المشاركة بالتصويت لصالح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها الشهر المقبل، والنزول وبقوة لحشد المواطنين على الذهاب إلى لجان الانتخابات حتى نُعلم دول العالم أن المصريين يحبون ويؤيدون السيسي من أجل استمرار حالة الاستقرار الذي نشهده خلال عهده.

وأعرب نواب حزب الوفد المهندسان محمد الزاهد وفايز أبو خضرة، عن سعادتهم البالغة وفرحتهم بالتفاف القبائل العربية مع أطياف الشعب المختلفة حول دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يمثل المعنى الحقيقي للوحدة الوطنية للشعب المصري في هذا الوطن الغالي الذي يحتاج من جميع مواطنيه المشاركة في الانتخابات والتصويت للسيسي كونه حامي الحمى والمُحارب الأول ضد الإرهاب في مصر والوطن العربي والعالم أجمع.

 

وأشاروا إلى أن انجارات السيسي تتحدث عن نفسها بدءًا من افتتاح قناة السويس الجديدة مرورًا بمشروع الاستزراع السمكي، والصوبات الزراعية، وإنشاء مليون وحدة سكنية، واستصلاح وزراعة مليون فدان، والعاصمة الإدارية الجديدة، وترسيم الحدود، وتشغيل حقل ظُهر، والتطور الهائل في مجال الطرق والكباري خاصة الطريق الإقليمي، ومشروع محطة الطاقة النووية بالضبعة، ومشروعات الطاقة العملاقة، وضخ استثمارات كبرى في شتى المجالات التي بدأنا حاليًا مرحلة جني ثمارها، فضلًا عن عودة الأمن والأمان إلى الشارع المصري في الداخل، واستقرار الحدود المصرية مع جيرانها في الخارج، الأمر الذي يتطلب من جميع المواطنين بضرورة التكاتف خلف قيادته الحكيمة ورئيسه القادم البطل المشير عبد الفتاح السيسي الذي استطاع بحنكته السياسية عودة مصر إلى قيادة المنطقة العربية ومكانة مصر إلى صفاف الأمم المتقدمة والمتحضرة.